Sunday, January 21, 2007 at 6:14 AM |  
مرحبا
اسمي غير مهم
فانا اعرف نفسي والاخرين يعرفوني وهذا يكفي
بل انه في الحقيقة يكفي اكثر من اللازم
قصتي يا ساده عبارة عن عرض مستمر
فان لي اكثر من شهرين محاط تماما بالاشباح
نعم
اشباح تحيطني في كل وقت وكل مكان
كان الامر في بدايته يثير هلعي
حتى تأقلمت على هذا الوضع
فقد صرت الان بعد الاشباح عني كمن ينش ذبابا
بل واني اطلب منها احيانا ان تتركني قليلا لاني غير رائق المزاج
ولدهشتي كانت تلبي طلبي
بدأت القصة منذ جئت لزيارة صديق لي في منزله
وهو المنزل الذي اتحدث منه الان بالمناسبة
ثم لاسباب لن افصح عنها الان اشبتكنا مع بعضنا
ثم انتهى الصراع
ومن حينها ولم استطيع مغادرة هذا المنزل
حين افقت الى صوابي وجد نفسي في غرفة الجلوس
نظرت حولي
فوجدت شبحا يحوم حولي
يرتفع ويهبط
لا لم يكن يرتدي عبائة بيضاء كققص الرسوم المتحركة
كان له هيئة انسان عادي جدا
ولكنه كان ينزف من جرح في صدره بلا انقطاع

ينزف دما احمر
يغرق الارضية

ولكن لا يبدو عليه احساسه بهذا الجرح

في الغالب كل المصابين بجروح خطيرة لا يلاحظون هذا سريعا
ولكن ما يثير الريبة فعلا هو انه لا يقف على الارض
انه يهيم في نصف الحجرة
مركزها الثلاثي الابعاد
يدور حولي
يسالني من انت؟
الجمت
ثم فهمت
هذا حلم وسوف استيقظ منه
ورضيت عن هذا الفهم ومن ثم قررت ان اكمل التجربة للنهاية

قلت له
انا صديق صاحب هذا المنزل وانت؟؟؟
قال انا كنت صديقة ثم قتلني

قلت: يا شبح؟ اطلع من دول
قال : صدقني فقد قتلني ولست وحدي
ثم اصدر صفيرا فوجدت مجموهة من الاشباح قادمة
ويلتفون حولنا
عرفت منهم شخصا
كان صديقا لكلينا انا وصديقي
خرج منذ ما يقرب من عام من بيته ولم يعد من حينها
لحسن الحظ لم يكن متزوجا
طال انتظار والديه له كثيرا ولكنهم لم يأخذو عزاه قط
قلت له
انت ؟؟ انت هنا ؟ وايضا شبح؟ لما؟
قال : لقد قتلني انا ايضا
قالها وهو يحييني تحيه دبلوماسية بسيطة بان يحني راسه
ولكن ما اثار هلعي حينها اني اكتشفت انه لا يحييني
ولكنه يريني دليله على صدق كلامه
فقد تدلت راسه المقطوهة
كان هناك من حاول ذبحه ثم اصابه الملل فلم يكمل الذبحه
قلت :
لما؟ لم قلتلكما
قال صديقي
لم يقتلنا وحدنا بل كل هؤلاء هم ضحاياه
قلت ولما يفعل ذلك؟
قال
انه مخبول يا صديقي
مخبول تماما

اعتقد انه قاتل متسلسل او شيء من هذا القبيل
ولكن ماذا يفيدنا معرفة سبب خباله

اننا اشباح وهذه هي الحقيقة التي يجب التعامل معها

قلت
انا يهمني
لسوف اخر ج من هنا وابلغ الشرطة وابلغ والديك لينال ما يستحق

لسوف انتقم لك يا صديقي

قال

لن تستطيع
قلت لماذا هل اغلق الابواب؟
قال : بل لان الشرطة لا تكترث لبلاغات الاشباح
بل ان الاشباح لا يستطيعون ان يبلغو الشرطه اصلا

قلت : ولكني انا من سابلغ الشرطه

قال الم تفهم بعد
انه قتلك بالفعل وانت الان شبح ولهذا نستطيع التحدث معك والا كنا حذرناك من قبل

قلت : لم اكن اعرف ان الاشباح يهوون المزاح من قبل
قال بالفعل انت شبح
تعال هنا بجانبي وستجد جثتك كما هي
هلم فانها الفرصة الاخيرة قبل ان يتخلص من جثتك كما فعل بنا
لا داعي بالطبع ان اخبرك انه حريص جدا بحيث لا يلفت الانظار
حاولت النهوض فاذا بي اطير
اتحكم في حركاتي الطائرة بمنتهي السهولة

ظللت نحو شهر لا استطيع استيعاب الموقف
انضم الينا من حينها ثلاثة اشباح
اخرهم كان من يوميين
وللحق كان اكثر عملية منا كلنا

فقد سالنا
هل للاشباح قدرة على الكتابه
قلنا لا

لاننا لا نستطيع التحكم بالقلم
يمكننا دفع الاشياء او امساكها وتركها لتسقط وتتحطم فقط

قال اذن يمكننا -بشئ من المجهود - ان نكتب على الحاسب الالي

قلت وفيما يفيد هذا ؟

قال انه تعرفني عن طريق الانترنت
وبالتالي فهو عنده جهاز حاسب الي ولدية القدرة على الاتصال بالانترنت

وقد عرفت موقعا قم مجيئي الى هنا بيومين يهتم بالرعب
يمكننا الكتابة اليه ونكتب له العنوان

قلت اننا لا نعرف هذا العنوان
فكلنا قد جئنا الى هنا بسيارته
واننا لحقا في اعماق جبل المقطم
حتى انني لاتسائل كيف يصل الي الانترنت بل كيف يكون لديه هاتف اصلا
قال ان الهواتف المنزليه يمكن ان يتم توصيلها بدون اسلاك عن طريق جهاز ارسال واستقبال وهو نظام معمول به في مصر اكثر مما تتخيل
ومن ثم اتفقنا ان نكتب اليكم عن لساني
وان احذركم من اي شخص يدعوكم لزيارته -خاصة لو تعرفتموه عن طريق الانترنت- ويتم الاتفاق ان يقابلكم في ميدان التحرير ولديه سيارة جيب سوداء ويكون من ساكني المقطم
اعماق المقطم على وجه التحديد
اذا وضعكم حظكم العاثر في طريقه فعلكم ان تبلغو الشرطه

انه يدفن جثثنا جميعا في الجراج الملحق بالفيلا

بالظبط اسفل المكان الذي يترك فيه سيارته

ايها السادة
انقذونا من فضلكم
فانا قد مللت عالم الاشباح
مجموعة الاشباح الاصدقاء








Posted by LuaY SakR

6 comments:

admelmasry said...

انا دخلت مدونتك هنا بالصدفة
لكنها اجمل صدفة حصلت لي

بصراحه استاذ شبح .. انا مبسوط جدا جدا ان ربنا استجاب لي وحقق امنيتي الوحيدة
وخلاني اتكلم وجها لوجه مع شبه حقيقي


انا فرحااااااااان جدا

استاذ شبح .. من فضلك ياعني انا هبقي ازورك من وقت للتاني .. دا ما يزعجشي سيادتك ؟


تحياتي ليك يا استاذ شبح

January 21, 2007 at 8:39:00 AM PST  
أبو راضي الوحش.. أصماله عليه said...

اديني ميل العفريت ده محتاجه في مصلحه

January 21, 2007 at 1:20:00 PM PST  
Unknown said...

بريد الشبح الالكتروني لمن يهوى مراسلة الاشباح
ghOst@ghOst.cOm

January 21, 2007 at 1:23:00 PM PST  
khaled said...

جميلة قصة الشبح يا لؤى ربنا يوفقك

January 21, 2007 at 5:19:00 PM PST  
Anonymous said...

ياريت الناس تاخد الموضوع بجدية شوية اكتر من كدة وتكتب قصص حقيقية او على الاقل قصص مؤلفة لكن جد مش هزار

November 29, 2009 at 8:22:00 AM PST  
marwa ahmed said...

انا دخلت المدونة دى بالصدفة برضو بس عجبتنى جدااا وفى قصص جميلة
وانا بعد اذنك هاخد بعض القصص بتاعتك انشرها فى صفحة انا عملاها على الفيس بوك اسمها د.أحمد خالد توفيق&ماوراء الطبيعة

September 15, 2011 at 10:52:00 AM PDT